U3F1ZWV6ZTE5NzU2OTEzMjgzX0FjdGl2YXRpb24yMjM4MTg1NzA2ODA=

أعاني من دهون متراكمة على مستوى البطن هنا الحل



مدونة أم عمران تقدم لكم سيدتي   بعض الطرق لتخلص من الدهون المتراكمة على مستوى البطن حيث أنها تعمل على إعطاء منظر قبيح وتنقص من جمال القوام لدى المرأة والشيء الدي ننصح به هو الصبر في إستعمال أي طريقة أو تمرين

تمارين الكارديو
لا تصيبك خيبة الأمل، حينما تتدربين يوما وتجدين أنك لم تفقدي وزنك الزائد سريعا، فالأمر يحتاج المواظبة ومنح نفسك الوقت لتحقيق نتيجة مرجوة.
ولكن حتى تلاحظي فرق فارقا في وزنك الزائد، خاصة في منطقة البطن العنيدة، عليك بالمواظبة على تمارين الكارديو، لقدرتها الرائعة في تعزيز حرق الدهون، ومن ثم ستلاحظين سريعا فرقا في منطقة البطن.
تمرين النفس

من الطرق الرائعة التي تحصلين من خلالها على نتيجة مذهلة، تمرين النفس الذي يعتمد على شفط البطن للداخل مع أخذ نفس عميق شهيق ولمدة تتراوح ما بين 10و15 ثانية، ثم أخرجي النفس أو الزفير للخارج، كرري هذا التمرين حوالي أربع مرات يوميا، وستجدي نتيجة مذهلة في النهاية. أكواب الماء
ربما يكون من الصعب شرب الماء بكميات كبيرة بشكل دوري، ولكنه لا بد منه، فأكواب الماء بخلاف حالة الترطيب الرائعة التي تحصلين عليها وتأثيرها على جمال بشرتك، فالماء يساعدك أيضا على التخلص من الانتفاخ.
ومن تلك النقطة، احرصي كل الحرص على شرب ما لا يقل عن 10 أكواب ماء يوميا.
التخلي عن السكر
حتى تتخلصي من انتفاخ البطن عليك التخلص من عادة وضع السكر في الأطعمة او المشروبات، بقدر الإمكان عليك فعل ذلك مهما كلفك الأمر.
فتناول السكر من أول الأسباب التي تجعلك تعانين من بروز البطن.
بشكل تدريجي تخلي عن وضع ملاعق السكر في مأكلك أو المشروبات، فلو قمتِ بالتخلص الفوري من السكر سوف تشعرين بالصدمة وتعودين مجددا له.
تمرين بلانك
تعد وضعية بلانك من أكثر التمارين تأثيرا على منطقة البطن، فهو تمرين بسيط والمواظبة عليه تخلصك من الدهون المتراكمة في المنطقة.
كل ما عليك فعله، هو الثبات على وضعية بلانك التي تشبه ذات وضعية تمرين الضغط، مع ترك ثقل الجسم بالكامل على منطقة المرفق وتثبيت الجسم على تلك الوضعية مدة تتراوح ما بين 30 و 40 ثانية، ثم اعادة ممارسة التمرين مجددا.
تمارين البطن
بجانب ممارسة تمرين بلانك السحري، قومي عزيزتي بممارسة تمارين البطن المعتادة، فهي مجدية للغاية، مع مراعاة ان تكون من ضمن نظامك اليومي للمحافظة على رشاقتك.
ولا تفقدي الأمر، فمنطقة البطن تحديدا، تحتاج للمواظبة بشكل دوري حتى تلاحظي فرقا ملحوظا.
النوم مبكرا
السهر والاستيقاظ لوقت متأخر من الليل، سوف يجعلك بالتأكيد تشعرين بالجوع، ومن ثم ربما تلجئين لتناول أطعمة غير صحية للشعور بالشبع، ومن ثم عليك النوم باكرا قدر الإمكان حتى لا تتعرضي لهذا الموقف.
أما لو كنت تنتظرين برنامجك المفضل أو تشاهدين فيلما ما وقد يتأخر الوقت، فعليك بتناول وجبة سناك صحية وأبسط وجبة قد تفي بهذا الغرض هي تناول ثمرة فاكهة أو طبق سلطة من الخضراوات الطازجة.


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة