U3F1ZWV6ZTE5NzU2OTEzMjgzX0FjdGl2YXRpb24yMjM4MTg1NzA2ODA=

غضب سعد المجرد لخسارته أمام عساف بجائزة أحسن فنان


تفوق الفنان الفلسطيني محمد عساف على نظيره المغربي سعد لمجرد، و ذلك بعد إحرازه بحر هذا الأسبوع لجائزة أفضل فنان في الشرق الأوسط المعروفة بـMTV EMA 2014.

و أعلن الموقع الرسمي للجائزة أن النجم الفلسطيني سيخوض غمار الرحلة المقبلة، أي المرحلة الثانية من المسابقة، بهدف الفوز بلقب "أفضل فنان في الشرق الأوسط و الهند و إفريقيا"، في مواجهة الفنان الهندي "يويو هوني سينج" و الفرقة الإفريقية "سوتي سول" من كينيا.

و مباشرة بعد إعلان النتائج و تتويج الفنان الفلسطيني محمد عساف ، بدا الفنان المغربي سعد المجرد غاضبا حيث اتهم اللجنة بالمؤامرة و بأنها لا تفقه شيئا في عالم الفن الراقي.

يشار إلى أنه في حال فوز محمد عساف بالمرحلة الثانية، فسيتبارى حينها مع النجوم الـ35 المتأهلين من كافة أنحاء العالم، بهدف الفوز بجائزة "أفضل فنان عالمي"، عبر تصويت الجمهور، الذي ينطلق في 30 أكتوبر، و ينتهي في 8 نونبر.

وتعتبر هذه الجائزة من بين أفضل الجوائز في العالم، حيث تمنح سنويا عبر التأهل و التصويت على نجوم العالم، الذين حققوا إنجازات متقدمة في العالم الموسيقي.

هذا و سبق لسعد المجرد أن عانى مؤخرا من عديد المشاكل أبرزها محاولته قتل صحفي مغربي بعد أن دهسه بسيارته ، كما تم منعه في الاسبوع الماضي من دخول دولة الإمارات ناهيك عن عديد المشاكل التي برزت على الواجهة مع فنانين مغاربة أخرين ، مما يطرح اكثر من علامة استفهام حول مستقبل الفنان "المراهق" حسب تعبير عديد النقاذ و المتتبعين
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة