أحسن أنواع الأثواب أو الأقمشة لفصل الشتاء و البرد



مع ظهور بوادر الشتاء هذا العام, فبالطبع ، ليس هناك وقت أفضل من الآن لمناقشة ومعرفة أفضل أقمشة الخريف والشتاء ؛ نعم الشتاء على أعتاب أبوابنا, ومن الممكن أن تكون قد أستمعت كثيراً لنظريات المتقدمة لتنسيق الألوان وتقنيات تفصيل الخامات الشتوية. الأن لنتعلم شيئاً مختلفًا مواكب لخطوط أزياء شتاء هذا العام ونتعرف ونبسط الأقمشة الشتوية و الخامات المناسبة للملابس الشتوية في هذه التدوينه.




  • أهمية أختيار القماش المناسب


يعد اختيار القماش المناسب لفصل الشتاء ، أمرًا في غاية الأهمية. السبب بسيط. إنها تملي وتعمل كأساس للأسلوب العام والمظهر لملابسك. فكل نسيج له هالة ومظهره خاص به الذي يختلف عن غيره ، ويعطي أنطباعا كامل عن شخصيتك بشكل عام .

على سبيل المثال ، يتمتع الحرير بمظهر رائع وأنيق ومناسب للمظهر الحسي والرشيق. في الوقت نفسه ، يكون القطن متينًا ويتطلب عناية أقل, فهو مثالي للارتداء اليومي. الآن إذا بدأت في توقع أن يمنحك القطن الوظائف نفسها التي يوفرها الحرير ، فسيكون ذلك خطأً ومستحيلاً.

الصوف والفراء الصناعي والصوف والجلد هي بعض من الأقمشة الشتوية الشائعة. هذه الأقمشة دافئة ومتعددة الأغراض, فهي توفر الحماية من الطقس البارد إلى جانب إنشاء مظهر أنيق فريد من نوعه بشكل شامل.










  • نسيج الصوف


الصوف جزء لا يتجزأ من الملابس الشتوية. فهو يتميز بخصائص عزل عالية تجعل المرء بسببها دافئًا ومرتاحاً في جميع مستويات المناخ البارد. لذلك اجعله نسيجًا رئيسياً مناسبًا ي خزانة ملابسك الشتوية وذلك بالاضافه الى أنه خفيف الوزن ومتين للغاية.

فالصوف يتمتع بمرونة طبيعية تضفي عليه مرونة لطيفه ودورة حياة طويلة الأمد. وللعلم الصوف نسيج فعال في حبس الرطوبة والهواء لإبقائك دافئًا طوال فترة أرتدائه. بالأضافة الى انه يحافظ يحافظ على مكانته المستدامة من خلال كونه قابل للتحلل البيولوجي وسمادًا. كما أنه مضاد للجراثيم ومضاد للميكروبات بالأضافة الى انه مضاد للحساسية. مما يجعله من أكثر الخيارات أمانًا للارتداء في الشتاء.

هناك عدة أنواع عديده و مختلفة من الصوف يمكن الحصول عليها بسهولة: صوف الميرينو ، صوف الخروف ، وصوف الفانيلا ، وصوف التويد ، الصوف الصوفي ، الشيرلينج ، الموهير ، الكشمير ، الأنجورا ، والألبكة.








  • الفرو صناعي


من منا لا يستمتع بارتداء الفرو في الواقع ، عندما يتعلق الأمر بالفرو ، سيتم دائمًا تقسيم الطاولة. سواء أحبها الناس أم لا. الفرو ينضح بالقوة والأناقة واللمعان. إنه مريح للغاية وذو قوام رقيق ناعم وبكل بساطة باهظ الثمن.

من الواضح أن الفرو الصناعي أفضل لأنه ميسور التكلفة وله استجابة سياسية أفضل. هل تعلم أن الفرو الصناعي مصنوع من الألياف الاصطناعية وهذا أساسًا من البلاستيك! يبدو غريباً بعض الشيء ، أليس كذلك؟ .. الفرو الصناعي قطعة رائعة ويجب أن تكون دائمًا جزءًا من خزانة ملابسك الشتوية.











  • الصوف الصناعي


خلافًا للاعتقاد الشائع ، فإن هذا النوع من الصوف مصنوع بالكامل من الألياف الاصطناعية وليس معاطف الأغنام. هذا النسيج ليس فقط قابل للتنفس بدرجة عالية ، ولكنه سريع الجفاف أيضًا. هذا النسيج المريح من صنع الإنسان ولديه مشكلة واحدة فقط ؛ غير مقاومة للماء. هذا القماش خفيف الوزن هو خيار استثنائي لفصل الشتاء.

إنه ميسور التكلفة وبديل رائع للصوف والقطن. يمكنك استخدامه لملابس الشتاء الأنيقة وحمله جيدًا نظرًا لقوامه ومظهره.








  • الجـــلد


الجلد هو أحد الأقمشة التي تتحسن مع تقدم العمر ؛ فقط إذا كان ذلك حقيقيًا ، بالطبع. هناك العديد من أنواع الجلود المختلفة المتاحة مع كل بديل ؛ جلد العجل ، وجلد البقر ، وجلود الغنم ، وجلد الماعز ، والجلد المدبوغ ، إلخ. الجلد شديد التحمل ولديه القدرة على التشكيل في أي شكل أو جسم يرتديه. نظرًا لخصائص العزل العالية ، يصبح الجلد أحد أفضل الأقمشة للسترات والمعاطف الشتوية والسترات الواقية من التأثيرات الجويه.



google-playkhamsatmostaqltradent