14592444358979322

أماكن في جسمك تساعدك على الحفاظ برائحة عطرك أطول مدة

الخط



بعض النساء يفضلن استعمال عطر واحد لفترة زمنية طويلة، و بعض النساء تفضل استعمال أنواع مختلفة من العطور. و إذا كنت من النساء اللواتي يستعملن العطور المتنوعة أو عطر واحد فإنك في النهاية سيكون لك هدف واحد فقط ألا وهو أن تحافظي على عطرك لفترة طويلة، و لكي تتمكني من الوصول إلى مبتغاك خاصة في موسم الصيف الحار، لابد أن تعرفي الأماكن التي تحتفظ برائحة العطر مدة طويلة، و هي الأماكن التي تكون درجة حرارتها مرتفعة مقارنة مع باقي أجزاء جسمك و ذلك لأنها تساهم في نشر العطر الجميلة طوال اليوم.


شعرك: ربما لا يصدق الناس هذا الأمر و لكن خصلات الشعر حية و لديها إمكانية كبيرة على الاحتفاظ برائحة العطر و هي تتجاوز قدرة كل أنحاء الجسم على الاحتفاظ بالعطر. و لكن هناك احتياطات لوضع العطر على شعرك لأن العطور التي تحتوي على كمية من الكحول تسبب جفاف الشعر، إذا حتى لا تسببي الأذى لخصلات شعرك ضعي قطرات من العطر على فرشاة أو مشط الشعر و سرحي بها شعرك حتى تضمني توزيعها على الشعر و بذلك تكونين قد ضمنت انتشارها على كل شعرك بشكل متساو.
منطقة خلف الأذنين: هذه المنطقة تسمى منطقة النبض “Pusle points”  و توجد مثل هذه المنطقة قرب العروق أي منطقة الرسغ و خلف الرقبة لذلك نرى الناس يضعون فيها العطر لمعرفة الرائحة الحقيقية على الجلد. إذن فوضعك العطر على هذه المنطقة المميزة بدرجة حرارتها تساهم في نشر رائحتك عبر الهواء بطريقة أسرع، إضافة إلى ذلك تمنح الرائحة قوة عطرية. و لكن عند وضع العطر في هذه المناطق خاصة العطور الزيتية انتبهي حتى لا تتطلى ملابسك بالزيوت.

منطقة أسفل الظهر: يقول العلماء أن منطقة أسفل الظهر هي المنطقة المثالية لوضع العطر عليها، و يعللون ذلك بأن منطقة خلف الظهر تحتاج على وقت طويل لتتخلص من كامل العطر أي أنها ستدوم ليوم كامل. إضافة إلى هذا فإن منطقة أسفل الظهر مناسبة لتخفيف الرائحة العطرية القوية و النفاذة لتصبح معتدلة غير مزعجة لمن حولك.
منطقة المرفقين من الداخل: هذه المنطقة كذلك من مناطق النبض و هي تعمل بسرعة على نشر الرائحة من حولك. و لطريقة أفضل عليك أن ترشي المنطقة بالماء جيدا قبل أن ترشي عطرك المفضل عليها. و يمكن استعمال هذه الطريقة لكل مناطق الجلد فتبلليها قبل رش العطر عليها. و يشمل الأمر حتى خلف الركبتين.
منطقة السرة: هذه الطريقة كانت تستعملها الممثلة “ليف تايلور” و تعلمتها من والدها المغني “ستيفن تايلور” للحفاظ على العطر اطول مدة كما كانت تستعملها تحت ذراعها كذلك.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة