ثوب جوهرة سيد المناسبات ومنبع الفخامة والرقي في إرتدائه ... ثوب ملكي بإمتياز







ثوب جوهرة من أكثر الأثواب إنتشار في المغرب حيث تعشقه العديد من السيدات لما يمتاز به من فخامة والملمس الحريري الناعم بالإضافة إلى الزخارف التي تزينه على شكل خطوط عمودية متناسقة .


ثوب جوهرة له مكانة خاصة حيث يتماشى مع العديد من أنواع الخياطة العصرية والتقليدية وهو سيد المناسبات كالخطوبة والعقيقة ويوم الحناء للعروس المغربي و الكثير من الأفراح الأخرى  .






ثوب جوهرة متعدد الألوان وبأنواع كثيرة ويختلف في الجودة والأثمان وحتى الأشكال فهناك الشفاف والدي دائما ما يحتاج إلى ثوب مرافق وكدلك هناك الغير شفاف وهذا ما يجعله يناسب جميع الأذواق وحتى القدرة الشرائية لجميع الطبقات .







حاليا ثوب جوهرة يتناسب بشكل كبير عند خياطته بالراندة المغربية فكما قلنا سابقا أن ثوب جوهرة هو سيد المناسبات ودائما ما تحضر التقاليد والعادات في المناسبات المغربية وكذلك هي الراندة فهي فن مغربي قديم ولا يجوز أن لا نرتدي أزياء مغربية تقليدية في أفراحنا وهذا ما يجعل ثوب جوهرة يتماشى مع الراندة المغربية .

وهذه بعض الصور لثوب جوهرة بالراندة في فيديو ..




ثوب جوهرة سيد المناسبات ومنبع الفخامة والرقي في إرتدائه ... ثوب ملكي بإمتياز ثوب جوهرة سيد المناسبات ومنبع الفخامة والرقي في إرتدائه ... ثوب ملكي بإمتياز بواسطة خياطة الراندة أم عمران - Randa oum imran في 1:36:00 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات :

صور المظاهر بواسطة Jason Morrow. يتم التشغيل بواسطة Blogger.