U3F1ZWV6ZTE5NzU2OTEzMjgzX0FjdGl2YXRpb24yMjM4MTg1NzA2ODA=

أهم الوصفات الطبيعية للحصول على شعر طويل وأكثر لمعان





تحلم جميع الفتيات بالحصول على شعر جذاب ولامع كما تحلم بالحصول على شعر طويل ، حيث أن سر جمال الشعر منذ قديم الزمن يكمن في طوله ، وتتهافت الفتيات دوماً إلى امتلاك شعر طويل وكثيف ،ونرى اليوم العديد من الشامبوهات والكريمات التي تري الفتيات بالحصول على شعر جميل ، فنجد جميع الفتيات تلجأ إلى شراء هذه المنتجات التجميلية التي تعد الفتاة بالحصول على شعر طويل ولامع ولكن عبثاً تحاول ، حيث أن معظم هذه الدعايات الاعلانية غير صادقة ، لذلك تبحث معظم الفتيات على طرق تطويل الشعر باستخدام المواد الطبيعية المنزلية التي تساعد على إكساب الشعر الحيوية والجاذبية ، كما أنها تعمل على تطويل الشعر في أقل وقت ممكن وبطريقة آمنة ، ولكن الطرق المنزلية سواء من أجل تطويل الشعر أو تنعيمه ، أو العناية بالبشرة تحتاج إلى الصبر من أجل الحصول على النتيجة المثلى ، والوصول إلى أقصى درجات الجمال .
 نقدم هذا البرنامج الذي يعمل على تنعيم الشعر وتطويله خلال أسبوعين فقط ، والذي يحتاج إلى العناية الفائقة ، وعدم إهمال أي خطوة ممن الخطوات السابقة .
 - الطريقة الأولى.
 مكونات الخلطة :- 1-بصلة متوسطة الحجم ، ونقوم بتقطيع البصلة إلى أربعة أقسام متساوية الحجم .
 2- فصوص ثوم عدد 2 ، ونقوم بتقطيعها إلى نصفين متساويتين .
 - سدر مطحون عدد ثلاث ملاعق .3
 4- زيت خروع.
 5- زيت زيتون.
 6- كمية من الماء.
 طريقة استخدام البرنامج  :_
 - نقوم بغلي الماء في قدر على النار ووضع البصل المقطع والثوم المقطع في الماء ، ويجب استخدام كمية كافية من الماء والتي تتناسب مع طول الشعر وكثافته ، بحيث تكفي الشعر بأكمله .
- ثمَّ نضيف له زيت الزيتون، والسدر، وزيت الخروع، ونحصل على خليط متوسط الميوعة، مثل: خليط الحناء، ونقوم بوضعه على الشعر وتوزيعه على جميع أجزاء الشعر وعدم ترك أي خصلة من خصل الشعر بدون وضع الخليط السابق عليها ، و نقوم بتدليك فروة الرأس جيداً به ونضعه ليلاً ومن ثم تقوم بغسله في الصباح ، ونقوم بتكرار هذه العملية مرتين خلال الأسبوع ، وذلك لمدة أسبوعين متتاليين .
 هذهِ الوصفة مفيدة جداً لإطالة الشعر، كذلك لعلاجه وإضفاء لمعة عليه .
الطريقة الثانية:-
 مكونات الخلطة :
- فلفل أخضر.1
 2- زيت زيتون.
الطريقة :
 - نقوم بتقطيع الفلفل الأخضر ونقعه في كمية من زيت الزيتون في وعاء مغلق ، ونقوم بتركه على حالته هذه لمدة لا تقل عن 10 أيام ، ومن ثم نقوم بأخذ كمية من المنقوع السابق ونستخدمه كحمام زيت للشعر ، بتدليك فروة الرأس به وتطيته لمدة لا تقل عن ثلاث ساعات متتالية ، ومن ثم نغسله جيداً باستخدام الماء الدافئ والصابون .
هذهِ الطريقة مجربة، وتزيد طول الشعر بشكل ملحوظ .
 الطريقة الثالثة:
- مكونات الخلطة:
 1- ورق سدر.
 2- ماء
 نغلي ورق السدر في كمية من الماء على نار هادئة ، ومن ثم نقوم بتصفية الماء ، ونحتفظ به في زجاجة من الزجاج ، ونقوم باستخدام الماء قبل كل حمام ، وتدليك فروة الرأس جيداً به ، ومن ثم غسله باستخدام الماء الدافئ والصابون .
 هذهِ الخلطة مفيدة جداً لكتثيف وتطويل الشعر وإعطائه لمعة طبيعية وجذابة.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة