U3F1ZWV6ZTE5NzU2OTEzMjgzX0FjdGl2YXRpb24yMjM4MTg1NzA2ODA=

الموقع الدي سيدمر الفيس بوك موقع تسو TSU



نعلم جميع أن فيسبوك وتويتر لا تعطي فلسا واحدا لكل ما ننشره على موقعها بل هي من تجعلنا ندفع لها إذا ما أردنا أن يصل منشورنا إلى جميع المتابعين .

تخيل أن استعمالك للفيس بوك كان مقابل أجر يدفع لك !!! أعتقد أن الكثير خاصة الفتيات لكانوا من أصحاب المليارات  ، و كما نعلم أن الفيس بوك هو أضخم موقع اجتماعي في العالم و لا يوجد له منافس الى اليوم ، لذلك و جب على كل شخص يفكر في انشاء مشروع موقع اجتماعي أن يضيف خاصية تغري متصفح الأنترنت لتسجيل و استعماله موقعه .
و هو فعلا ما قام بفعله Sebastian Sobczak مدير موقع Tsu   و هو موقع اجتماعي جديد حقق و مازال ضجة كبيرة على الأنترنت خلال المدة الفارطة حيث يدفع المال مقابل استعمالك له !!! نعم يدفع لك المال ، فكرة الموقع قائمة على المشاركة و المبدئ الهرمي .
بالنسبة لي لم أحقق بعد ربح مالي من موقع Tsu مما من الأكيد يدعو بعض الزوار للشك في هذا الموقع ، لكن تحدث المواقع و الجرائد العالمية( Re/Code, BillBoard, NYTimes) ) موقع Tsu ، الى جانب استثمار شركة Sancus Capital Prive أكثر من 7 مليون دولار فيه …. لا يدعو في نفسي مجال للشك بأنه موقع صادق .

المشاركة في Tsu :

بالنسبة للمشاركة ، فـ Tsu يقوم بمشاركة أرباحه مع مستعملي كالتالي 90% للمستعمل و10% له ، و كل مستعمل و نصيبه من الربح و ذلك حسب جهده و عمله . حيث عندما تقوم باضافة منشور ما على موقع Tsu فان كل شخص سياشهده سيظهر له اعلان بجانبه ، ذلك الاعلان يربحك موقع Tsu المال و يقوم بتقاسمها معك ، كذلك كل شخص يعجب بمنشوراتك تظهر لأصدقائه فيربحونك المال و هكذا دواليك … مع العلم أن كل منشور يكون قارد لجلب المال لك مدة 24 ساعة فقط .

نظام الدعوات في Tsu :

بالنسبة للمبدئ الهرمي ، فانك لا تستطيع التسجيل مباشرة في الموقع بل يجب عليك التسجيل عن طريق رابط أحد ما ، ثاني شيء أي شخص سجل مباشرة من رابطك فانك تجني 1/3 من مما يجنيه هو ، و أي شخص مسجل عن طريق شخص سجل عنك فانك تجني 1/9 مما حققه من مال و هكذا دواليك العملية .

طريقة التسجيل 

طريقة التسجيل هي شبيها بموقع الفيس بوك ولمن يرغب بالتسجيل يجب عليه أن يتسجل بدعوة من شخص آخر رابط التسجيل بدعوة من أم عمران من هنا

https://www.tsu.co/oumimran
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة