U3F1ZWV6ZTE5NzU2OTEzMjgzX0FjdGl2YXRpb24yMjM4MTg1NzA2ODA=

أول موقع يهتم بأمور الأسرة الملكية في المغرب


في سابقة من نوعها وكأول بادرة في المغرب قررة مجموعة من الإعلامييين انشاء موقع يهتم بالاسرة الملكية
وحسب موقع "إيلاف" الإلكتروني فإن الموقع الإلكتروني الجديد سكيون أكثر انفتاحا من وسائل الإعلام الرسمية في التعامل مع الأنشطة الملكية.
وينتظر أن يلي إطلاق هذا الموقع الذي سيرى النور في 15 يناير المقبل، الذي سيتضمن صورا حصرية وفيديوهات من عهد الملك الراحل محمد الخامس، إصدار مجلة شهرية تحمل إسم "إف. إم. ما".
وقال مهدي بنكيران، المشرف العام على الموقع الجديد في تصريح خص به موقع "إيلاف": "الموقع سيكون باللغتين العربية والفرنسية، وسيعمل فيه طاقم صحافي شاب متخرج من معاهد كبرى مغربية وفرنسية"، مشيرا إلى أن "حفل الافتتاح سيكون في فندق بالرباط، وسيجري خلاله التعريف بالموقع والسبب من إنشاءه".
وأضاف مهدي بنكيران "سيتكلف الموقع بنشر كل ما يتعلق بالعائلة العلوية الشريفة، من الملك محمد السادس حتى الأمراء الصغار السن، سواء تعلق الأمر بالأنشطة الرسمية، أو المؤتمرات التي يترأسونها، أو أخبار مفرحة للشعب المغربي".
وأكد أن "الهدف هو تقريب الشعب المغربي من كل ما تقوم به الأسرة العلوية"، وزاد مفسرا "هذا الموقع سيكون مراقبا، ويتضمن معلومات صحيحة، وسيجري خلاله الكشف عن مصادر الأخبار".
وأشار إلى أن هذا الموقع سيصبح بمثابة مصدر لكل الأخبار المتعلقة بالعائلة الملكية، كما سيضم صورا حصرية، وفيديوهات منذ عهد الملك الراحل محمد الخامس إلى عهد الملك الحالي محمد السادس.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة