قصة اغتصاب الفتاة التي لاتتجاوز عامين من قبل خالها








اعتقلت المصالح الأمنية مساء أمس الأحد بمنطقة سيدي رحال التابعة لاقليم سطات، الوحش الادمي الذي اغتصب صباح اليوم ذاته ابنة شقيقته بمدينة البئر الجديد، بعد أن تسلل لغرفتها و مارس عليها الجنس بسادية حيث قام بتمزيق جهازها التناسلي ما عجل بوفاتها.
و كان الجاني في حالة فرار منذ الصباح حيث لم تتمكن الفرقة المحلية للشرطة القضائية بمفوضية البئر الجديد من العثور عليه، و أكدت مواقع محلية، أن  تدخل رئيس ال"SPJ" كان حاسما في اعتقال الجاني الذي كان يختبئ بسيدي رحال.
و كانت شقيقة الجاني و هي سيدة متزوجة تبلغ من العمر 26 عاما، قد حلت مساء السبت من مدينة أزمور، ضيفة على أسرتها بمركز البئر الجديد، حيث أمضت الليل بمعية صغيرتها، التي تبلغ من العمر 28 شهرا قبل تسلل شقيقها الى الغرفة و ارتكابه لفعلته الاجرامية.
و واجه الجاني البالغ من العمر 26 سنة، شقيقته بحقيقة صادمة عندما أصر لها بأنه كان وراء مقتل الطفلة، مدعيا في البداية أنه أقدم على فعلته انتقاما لشرف العائلة لأن الضحية نتجت من علاقة غير شرعية، بحسب ما أوردت صحف مغربية.










قصة اغتصاب الفتاة التي لاتتجاوز عامين من قبل خالها قصة اغتصاب  الفتاة التي لاتتجاوز عامين من قبل خالها بواسطة خياطة الراندة أم عمران - Randa oum imran في 6:27:00 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات :

صور المظاهر بواسطة Jason Morrow. يتم التشغيل بواسطة Blogger.