14592444358979322
recent
أخر المواضيع

عارضة الأزياء المغربية نورا فتحي تتألق في بوليود

الخط

تستعد عارضة الأزياء الكندية من أصول مغربية النجمة نورا فتحي للولوج إلى سينما بوليود وذلك من خلال مشاركتها في الفيلم الجديد " Roar :Tigers of the sundarbans"
وقام المخرج الهندي "كمال سادانه"،  باختيار "نورا فتحي"،  لتتقمص دور البطولة في فيلمه الجديد والحصري "Roar :Tigers of the sundarbans"، وذلك بعد أن أعجب بشخصيتها وطريقة آدائها المحترف، والذي كان سببا وراء تميزها خلال "الكاستينج".
وستلعب" نورا" دور القائدة، إذ ستقوم رفقة مجموعة من الممثلين البارزين، أصحاب الصف الأول، بمغامرة البحث والتنقيب ،عن نمر أبيض من أجل قتله داخل أدغال الغابة، بربوع "Sundarbans".
ويقول "كمال سادانه" أن "أحداث الفيلم، مليئة بالتشويق والإثارة، وهذا ما أردت تقدميه لجمهوري، كما أود من خلال هذا العمل المتميز، أن أقدم صورة مكبرة لجمهوري حتى أقربهم من عالم الأدغال والحيوانات."
وحسب موقع "Mbc. Net"، فالنجمة "نورا" ستشارك مع الممثل الشهير "عمران هاشمي" في أداء الأغنية الرئيسة بفيلمه الجديد "Mr.x" ، كما حصلت على بطولة في فيلم جديد للمخرج "بركا ش جها"بعنوان "Crazy kukkad family" .
والجدير بالذكر، أن فيلم "Roar :Tigers of the sundarbans" ، سيتم عرضه قريبا في صالات السينما الهندية، أواخر شهر أكتوبر، وبالضبط  بتاريخ 31 أكتوبر 2014.




ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة