كيف تختاري لون الطرح المناسب لملابسك وبشرتك للمحجبات



تبحث كل امرأة محجبة دائمًا عن أرقى الموديلات التي تناسب جسمها وعمرها حتى تظهر بمظهر عصري وأنثوي يجذب كل من حولها. ولا تكتمل أناقة وشياكة أي ملابس دون اختيار الطرحة المناسبة التي تبرز أناقة هذا الطقم. فاختيار الطرحة يمثل عاملا مهما جدا للشكل النهائي لإطلالتك، لذلك انتقيها جيدًا لتعزز من مظهرك بدلاً من أن تسيء إليه. فيمكنكِ ارتداء ملابس ليست على مستوى عالٍ من الأناقة أو غير مرتفعة الثمن ولكن باختيارك الصحيح للطرحة، يمكن أن يظهر الطقم شديد الأناقة والجاذبية.
وقد جئنا لكِ في هذه المقالة بأفضل النصائح التي تساعدك على اختيار لون الطرحة حسب ألوان الملابس التي ترتدينها لكي تبدي في أزهى مظهر بين الجميع.   
 1- تنصحكِ خبيرات الأزياء ولفات الطرح باختيار ألوان الإيشاربات عامة التي تبتعد عن لون العينين، فعلى سبيل المثال لا يصلح الأزرق أو الأخضر مع الشقراء بل تناسبها الألوان المتوهجة مثل الأحمر والبرتقالي كي تظهر الطرحة جمالها.  
2- إذا كان يغلب على ملابسك الهدوء في الألوان، فاختاري لون الطرحة يكون صارخًا ليظهرك بإطلالة شبابية وعصرية. 
3- في حالة ارتدائك لملابس منقوشة أو زاهية بالألوان، فاختاري طرحة سادة تشبه أحد الألوان الموجودة في ملابسك ويفضل اللون الأقل وجودًا في النقشة.
4- يمكنكِ إحياء الملابس السادة عبر شراء طرحة منقوشة تناسب لون ثيابك وتضيف إليه لونًا آخر؛ وذلك لتصنعي مزيجًا فنيًا يظهر ذوقك العالي في اختيار ملابسك.         
5- عندما يكون فستانك مكونا من لونين وتحتارين في اختيار لون الطرحة الأنسب، فكري في اختيار طرحة بنفس اللون الأبرز في الفستان وراعي أن تكون مناسبة أيضًا للون بشرتك.
6- إذا كنتِ ترتدين ملابس صباحية أو ملابس سبور، فابتعدي عن اختيار الطرحة اللامعة مثل الطرح الستان واستبدليها بطرحة قطنية أو طرحة ليكرا.
7- في حالة ارتدائك ملابس سهرة، لا ترتدي الطرحة القطن إطلاقًا وارتدي طرحة ستان أو شيفون. وإذا كان فستان السهرة لامعًا وغنيًا بالخرز، يفضل أن تكون الطرحة هادئة وبسيطة.
8- إذا كنتِ ترتدين ملابس فضفاضة، يفضل اختيار ربطة حجاب متعددة الطبقات لتعطي الرأس حجما يناسب هيئة الملابس، فالتوازن سر من أسرار الأناقة.
9- في حالة اختيار ملابس فاتحة اللون، اختاري طرحة بلون غامق والعكس صحيح.
10- إذا كنتِ ترتدين فستانا بلوني الأبيض والأسود أو التايجر، فيمكنكِ إدخال لون زاهٍ جديد للطرحة مثل الأحمر أو الفوشيا مع ارتداء حقيبة وحذاء بنفس اللون، مما سيجعل لكِ إطلالة جذابة.
11- إذا أصابتك الحيرة في اختيار لون الإيشارب الذي يتناسب مع ما ترتدينه ولون بشرتك، احرصي على أن تكون الباندانا هي ما تتماشى مع لون الملابس والإيشارب مع درجة البشرة.
كيف تختاري لون الطرح المناسب لملابسك وبشرتك للمحجبات كيف تختاري لون الطرح المناسب لملابسك وبشرتك للمحجبات بواسطة خياطة الراندة أم عمران - Randa oum imran في 3:44:00 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات :

صور المظاهر بواسطة Jason Morrow. يتم التشغيل بواسطة Blogger.