هل تعانين من رائحة الشعر الكريهة ؟ لك أهم النصائح سيدتي




أهلا بكم في موقع أم عمران الدي يهتم بكل ما يخص المرأة العربية نقدم لكم هدا الموضوع حول رائحة الشعر حيت
تؤثر العوامل الخارجية والمناخ على الشعر بشكلٍ كبيرٍ، وتهمل الكثيرات منا الاهتمام بأن تكون رائحة شعرها جميلة ومنعشة، وقد تظهر هذه الرائحة المزعجة للشعر إذا اقترب من شعرك أحد، وهو ما قد يسبب لكِ الضيق والإحراج، وهنا ينبغي عليكِ أن تهتمي بالعناية بشعرك من خلال مجموعة من الأساليب ومنها ما يلى:
 
• احرصي على غسل شعرك بانتظام؛ فالشعر المتسخ لن تكون رائحته طيبة مهما وضعت عليه من عطور ما لم تقومي بغسله، لذا حافظي على غسل شعرك من وقتٍ لآخرٍ على أن تكون الأوقات التي تغسلين فيها شعرك متقاربة.

• اختاري شامبو ومرطب للشعر جيد، ويفضل تلك التي تحتوي علي عطور الشعر وهي مختلفة وذات روائح متعددة.

• استخدمي لتعطير شعرك الروائح المستخرجة من الفواكه أو التي تكون برائحة الفواكه؛ وذلك لأنها تعلق في الشعر لمدة طويلة من الوقت.

• اهتمي باستخدام زيوت الياسمين أو زيوت الزهور.

• يمكنك أن تستخدمي شامبوهات الأطفال عند غسيل شعرك مثل "شامبو جونسون" الذي يستخدمه الأطفال، اذ انه سوف يخلصك من رائحة الشعر الغير مرغوب فيها، وسوف يحسن من رائحة شعرك ويجعلها جميلة ومقبولة.

أخيراً لابد وأن تعرفي معلومة هامة وهي أن جمال الشعر جزءٌ أساسيٌ من جمالك فلا تفسدي جمالك بإهمال العناية بشعرك ليكون ذو رائحة جذابة ومنعشة.
هل تعانين من رائحة الشعر الكريهة ؟ لك أهم النصائح سيدتي هل تعانين من رائحة الشعر الكريهة ؟ لك أهم النصائح سيدتي بواسطة randa oum imran في 7:20:00 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات :

صور النموذج بواسطة Jason Morrow. يتم التشغيل بواسطة Blogger.