لون بشرتك هو من يتحكم في إختيار ملابسك



ان بإختيارك اللون المناسب لك هو أمر رائع حيث في بعض الأحيان، قد تشعرين عند ارتداء ثوبك الأحمر، أو سترتك الزرقاء المفضلة بارتفاع كبير في روحك المعنوية. ويعود السبب في ذلك، إلى أن هذه القطعة من ملابسك تجعلك تشعرين بمدى جمالك وتألقك. وبغض النظر عن مدى ملائمة هذه القطعة لك أو المادة المصنوعة منها، فإن لونها يعتبر عامل الجذب الرئيس.

حيث تقول إحدى المتخصصات في مجال الموضة والأزياء: إن اللون هو أفضل سلاح بيد المرأة، عندما يتعلق الأمر باختيار ملابسها. فالظلال والألوان الجذابة يمكن أن تمنح بشرتك مظهراً صحياً ومتألقاً. وعلى النقيض من ذلك، فإن اختيار الألوان الخاطئة، قد يجعل بشرتك تبدو شاحبة وكأنك مريضة.
وتجدر الإشارة إلى أن لون بشرتك هو الذي يحدد طبيعة الألوان الأنسب والأكثر ملائمة لكِ؛ لذا، يجب أن تأخذي في الاعتبار لون بشرتك، ولون شعرك ولون عينيك الطبيعي. ولتحديد لون بشرتك بشكل أفضل، انظري إلى باطن ذراعيك في ضوء النهار الطبيعي. وبمجرد أن تتعرفي على لون بشرتك سيكون من السهل عليكِ، اختيار الألوان المناسبة لكِ، والتي ستعمل على إظهار مدى جاذبيتك وجمالك. وفيما يلي بعض الأساسيات التي ستساعدك على اختيار الألوان المناسبة للون بشرتك.

1- أصحاب البشرة البيضاء
إذا كنتِ من أصحاب البشرة البيضاء، يمكنك ارتداء جميع الألوان تقريباً. إذ يمكنك اختيار ألوان الباستيل والألوان الهادئة حتى يمتزج لون بشرتك مع ألوان الملابس التي ترتدينها. كما تناسبك الألوان الحية والظلال المفعمة بالحيوية إذ تضفي على وجهك التألق.
الألوان التي تناسب بشرتك: الأبيض، الكريمي، الأحمر الداكن، الأزرق السماوي، الأزرق، الوردي، الفوشي، الأسود والبنفسجي.

الألوان التي ينبغي الابتعاد عنها: الأصفر، البرتقالي.


2- أصحاب البشرة السمراء
إذا كنتِ من أصحاب البشرة السمراء، عليكِ أن تهتمي باختيار الألوان الزاهية، حتى تمنحك مظهرا جذابا ملفتاً للانتباه. من ناحية أخرى، ينبغي عليكِ الابتعاد تماماً عن الألوان والطلال الداكنة وكذلك الحال مع الألوان اللافتة بشدة للانتباه مثل الألوان الفسفورية.

الألوان المناسبة لكِ: الأبيض، الوردي الفاتح، البيج، الأزرق السماوي، والرمادي.

الألوان التي يجب الابتعاد عنها: الأسود، البني، الأزرق، التركواز والفوشيا.


أصحاب البشرة القمحية


إذا كنتِ من أصحاب الشرة القمحية فبإمكانك تجربة العديد من الألوان المختلفة، ولكن عليك الابتعاد عن الألوان المشابهة للون بشرتك. إذا كان لون بشرتك يقترب من لون الزيتون، ابتعدي عن اللون الفستقي أو اللون البني.

الألوان المناسبة لكِ: الأبيض، الأحمر، الأزرق، والأسود.

الألوان التي ينبغي عليكِ الابتعاد عنها: اللون الفستقي، البنفسجي الفاتح، البني، البرتقالي، والزيتوني


لون بشرتك هو من يتحكم في إختيار ملابسك لون بشرتك هو من يتحكم في إختيار ملابسك بواسطة randa oum imran في 12:57:00 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات :

صور النموذج بواسطة Jason Morrow. يتم التشغيل بواسطة Blogger.