4 أمور مفيذة قبل ترتيب مائدة الطعام



يعتبر ترتيب طاولة الطعام من الأمور ذات الأهميّة إلى جانب طريقة الطهي الشهيّة، حيث إنّ على ربة المنزل بعد إعداد أطباق الطعام ذات الطعم المميّز تقديمها بشكلٍ لائق وجذاب لضيوفها أو الأشخاص الذين سيتناولون تلك الأطباق، وترتيب طاولة الطعام فن وذوق بحدّ ذاته تحكمه مجموعة من القواعد والقوانين، سنقدم لكم في هذا المقال نصائح تهمك متبعة عند ترتيب مائدة الطعام:
1- يجب أن تتاكدي من أنّ الشوك والسكاكين والملاعق المستخدمة غير مكسورة أو معوجّة الأطراف، بالإضافة إلى أن تكون خالية من البقع والصدأ.
2- الحرص على نظافة الطاولة بشكلٍ كامل قبل وضع الأدوات عليها، والابتعاد عن استخدام المفارش القماشيّة إذا لم تكن المائدة كلاسيكيّة.
3- تجنّبي عزيزتي الخلط بين أطباق الطعام الرئيسيّة وأطباق الفواكه أو الحلويّات على الطاولة، يمكنك تقديم الحلويّات أو الفواكه بعد الانتهاء من تناول الطعام وإزالة أطباقه.4- التأكد من عدد الذين سيتناولون الطعام على الطاولة، وذلك لتحضير الأواني والأكواب بالعدد الصحيح مع الحرص على أن تكون الأطباق كاملة غير مكسورة أو مخدوشة أو مدبوغة، بالإضافة إلى أن تكون متماثلة بالألوان والنقوش.
4 أمور مفيذة قبل ترتيب مائدة الطعام 4  أمور مفيذة  قبل ترتيب مائدة الطعام بواسطة خياطة الراندة أم عمران - Randa oum imran في 12:03:00 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات :

صور المظاهر بواسطة Jason Morrow. يتم التشغيل بواسطة Blogger.