عاشقات الجلابة المغربية وحب إمتلاك أكثر من جلابة



إن جلابة المغربية لباس توارثته العديد من الأجيال على مر السنوات حيث تعد الجلابة من بين الملابس التقليدية والأكثر إنتشار في جميع ربوع المملكة المغربية  . وهي من الأزياء الموحدة بين جميع النساء بمختلف الأعمار وحاليا لا زالت تعرف تطور من خلال عدة تصاميم بمختلف الألوان والإبتكارات  في فنون الخياطة  . 

الشيء الدي جعل من المرأة المغربية بالخصوص , بأن يتكون لديها شغف في إمتلاك أكثر من تصميم وتواكب هدا التطور والسؤال الدي يطرح نفسه حاليا هو ما السر في هدا الشغف ؟؟

وكإجابة عن هدا السؤال ومن وجهت نظري كوني بدوري أعشق الجلابة المغربية .  فإن هذا الشغف هو نتيجة تطور متسارع في فنون الخياطة مما يؤدي تلقائيا إلى مواكبة كل ماهو جديد فعلى سبيل المثال ظهرت مؤخرا الجلابة بمرمة الجوهر وكدلك الجلابة بالطرز والأحجار الكرستالية ...  والعديد من التصاميم الرائعة فكيف لشخص يعشق جلابة ويعشق الزي المغربي الأصيل بأن لا ينوع من حيث إمتلاك العديد من الأشكال والتصاميم وكدلك من أجل التغير فالجلابة الخاصة بالأفراح عكس الأخرى الخاصة بالتسوق .

وكخلاصة كل شيء له محبيه ومن يعشقه كدلك الجلابة المغربية لها عشاقها ومحبيها الأوفياء .
عاشقات الجلابة المغربية وحب إمتلاك أكثر من جلابة عاشقات الجلابة المغربية  وحب إمتلاك أكثر من جلابة بواسطة خياطة الراندة أم عمران - Randa oum imran في 9:20:00 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات :

صور المظاهر بواسطة Jason Morrow. يتم التشغيل بواسطة Blogger.