علامات الشيخوخة تظهر في اليدين مبكرا هده بعض النصائح لتحمي يديك من الشيخوخة




إن الكثير من النساء لهم تصور خاطئ حول علامات الشيخوخة بكون العلامات تظهر على مستو الوجه وحول العيون فقط لكن في الأصل حتى اليدين تظهر عليهم علامات الشيخوخة مبكرا في بعض الحالات ومن هنا سنقدم لك سيدتي بعض الحلول لتفادي المشكل 
  • المحافظة على نظافتها وغسلها جيداً: حتى لو كنت في العمل حيث لا تتعرّض بشرة يديك الى كثير من التلوث، الا أنه في الواقع هناك أوساخ صغيرة جداً لا تراها العين المجرّدة، تتكتّل على الأيدي لتتمركز في أعماق المسام وتمنعها من التنفس وبالتالي تعرضها للجفاف الحاد. لذلك، أنت مدعوة لغسل يديك لأكثر من 3 مرات في اليوم من دون سبب وذلك لتطهيرها جيداً وتجديد خلايايها.
  • حمايتها من أشعة الشمس: لا تضر أشعة الشمس ببشرة الوجه فحسب، بل تفعل ذلك أيضاً ببشرة اليد المعرّضة بأسلوب مباشر الى حرارتها. لذلك، وبهدف حمايتها من علامات الشيخوخة المبكرة لا بدّ من تطبيق كريم الواقي من الحرارة بأسولب روتيني ويومي يجدد خلاياها ليحافظ على إطلالتها الناعمة والمشرقة.
  • ترطيبها بشكل روتيني: حتى لو اعتمدت الخطوات أعلاه يومياً ولم تعملي على ترطيب يديك بشكل روتيني ولأكثر من مرّة في النهار لن تحصلي على النتيجة التي ترغبين بها. فالجفاف يعتبر أسوأ عدوّ للبشرة، وهو المسبب الأول لشيخوختها.
  • لبس القفازات وحمايتها من مواد التنظيف الكيميائية: إن تعريض بشرة اليدين الى مواد التنظيف المنزلية أسوأ من النوم بالماكياج! لأنها مصنوعة من مواد سامة تُستعمل للقضاء على أصعب البكتيريا، فتخيلي فقط ما يمكنها أن تفعل باليدين. لذلك تنصحك ياسمينة بلبس القفازات للمحافظة على شبابها.

علامات الشيخوخة تظهر في اليدين مبكرا هده بعض النصائح لتحمي يديك من الشيخوخة علامات الشيخوخة تظهر في اليدين مبكرا هده بعض النصائح لتحمي يديك من الشيخوخة بواسطة خياطة الراندة أم عمران - Randa oum imran في 3:53:00 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات :

صور المظاهر بواسطة Jason Morrow. يتم التشغيل بواسطة Blogger.