السر في الحصول على رموش كبير وأكثر جادبية



الرموش هي تلك الشعرات التي تنمو من أطراف  الجفون، وذلك لحماية العينين من مخاطر عديدة،  عندما يقترب جسم غريب في العين. رموشنا أيضا هي رمزا للجمال. منذ الأزل كانت الرموش الطويلة توحي إلى العيون العميقة، الغامضة والحساسة. لذلك أغلبية النساء يستعملن مستحضرات التجميل التي تساعد الرموش للظهور بذلك المظهر أو إلى لصق الرموش الاصطناعية.
العديد من النساء تشتكي من رموش ضئيلة وقصيرة ويتمنين أن يجعلنها أطول وأكثف.
ركزنا اليوم على النصائح من خبيرات التجميل المختلفات ، اللواتي يؤكدن لك انك إذا قمت بهذه النصائح سوف تحصلين على نتائج مرضية.
  1. التغذية – إذا قمتي بتحسين نظام غذائك بأن يكون صحي وصحيح ومتوازن – بذلك تجعلي رموشك صحية أكثر وتنمو أسرع وأفضل ، عندما تعاني المرأة من سوء التغذية، يؤثر ذلك بالتالي على نمو الشعر والأظافر ونمو الرموش.
  2. الزيوت – قومي بدهن زيوت طبيعية على رموشك. مثل الفازلين وزيت الزيتون .هذه الزيوت تجعل رموشك أقوى ، كرري هذه العملية قبل النوم ونظفيها بعد الاستيقاظ من النوم في الصباح.
  3. فيتامين E – مستحب أن تدهني رموشك بفيتامين E على الرموش بواسطة فرشاة الرموش.
  4. التنظيف – عند تنظيف  وتمشيط شعرك ، تذكري  انه عليك أيضا تمشيط رموشك  بشكل يومي.
  5. المنتجات الخاصة – بحوانيت مستحضرات التجميل بإمكانك العثور على مستحضرات التجميل الخاصة لنمو الرموش ولتقويتها مثل الأمصال المختلفة التي تحتوي على البروتينات.
  6. إزالة ماكياج العين – أبدا لا تقومي بسحب رموشك، قد تسببي لها بالتكسر  والانفصال عن مكانها. دائما استخدمي المواد التي هي مناسبة لإزالة ماكياج منطقة العين.
  7.  ماسكارا – تأكد من استبدال الماسكارا الخاصة بك كل 3-4 أشهر أو بدلا من ذلك عند ملاحظتك لها  أنها جافة أو ذات رائحة غريبة.
السر في الحصول على رموش كبير وأكثر جادبية السر في الحصول على رموش كبير وأكثر جادبية بواسطة randa oum imran في 1:39:00 ص تقييم: 5

ليست هناك تعليقات :

صور النموذج بواسطة Jason Morrow. يتم التشغيل بواسطة Blogger.