تسريع نمو شعرك لك بعض الطرق والنصائح المجربة



الشعر الطويل لم يخرج أبدا من الموضة ذلك لأنه مصدر إغراء في أي عمر، على الرغم من أننا نعتقد انه على البالغات التقييد بشعر قصير. هذا لا يهم إذا كان عمرك 50 أو 16 سنة ، جميعنا كنا في هذا الوضع حيث ذهبنا إلى صالونات الشعر بشعر الطويل وخرجنا بشعر قصير ونحن غير راضيات بالنتيجة.
ليس هنالك امرأة لا تحب أن ينمو شعرها بسرعة. لسوء الحظ ليس هنالك سحر يجعل شعرنا ينمو بسرعة،  ومع ذلك، هناك عدة أشياء يمكنك القيام بها لتسريع عملية نمو الشعر.
  • حتى لو لم تكوني من هؤلاء النساء اللواتي يزرن  صالونات الشعر كل شهر، تأكدي من زيارة مصفف شعرك كل شهر أوكل شهر ونصف الشهر. والغرض من هذه الزيارات المتكررة هو الحفاظ على شعر صحي، وأطراف شعر غير متقصفة ، لأنها قد تؤثر على معدل نمو الشعر. كثير من النساء يخافون من قص أطراف الشعر لأنهن بذلك سيفقدن من طول الشعر، في كل زيارة ليس من الضروري قص أكثر  من نصف بوصة، لذلك تذكري- عليك التقصير لتطويل الشعر. أطراف الشعر الضعيفة تجعل شعرك اضعف في نموه .
  • تأكد من غسل شعرك واستخدام المصل الخاص بالشعر وأقنعة العلاج التي تهدف على الحفاظ على شعر صحي ومنع تقصيف الشعر.
  • ينصح غسل الشعر في الماء الفاتر، لان ذلك سوف يساعد شعرك على أن يبدو لامعا وبراقا . فاستخدام الماء الحارقد يضعف الشعر.

  • استخدام  الكريمات التي تجعل الشعر غني بالرطوبة والفيتامينات الضرورية لصحة الشعر.
  • تمشيط الشعر باستخدام مشط ذو أسنان واسعة.  عليك الاهتمام بطريقة تمشيط الشعر حتى لا   يتكسر.
  • إذا كنت تستخدمين الأدوات الكهربائية مثل مجفف الشعر ومنعم الشعر والخ.. ، تأكدي من استخدام أدوات ذات الجودة العالية التي لن تسخن شعرك أكثر من اللازم، مما قد يضر بشعرك وبنموه.
تسريع نمو شعرك لك بعض الطرق والنصائح المجربة تسريع نمو شعرك لك بعض الطرق والنصائح المجربة بواسطة randa oum imran في 1:38:00 ص تقييم: 5

ليست هناك تعليقات :

صور النموذج بواسطة Jason Morrow. يتم التشغيل بواسطة Blogger.