طريقة إزالة طلاء الأظافر من دون استعمال أي مواد كيماوية



إزالة طلاء الأظافر هي عملية عناية روتينية وأساسية للحفاظ على مظهر الأظافر. بالسنوات الأخيرة العديد من النساء بدأت بالبحث عن طرق أخرى لإزالة طلاء الأظافر بحيث تكون صحية، طرق لا تحتوي على الأسيتون أو على الكحول بتاتا.
أمامكن عدة طرق أخرى لإزالة طلاء الأظافر بطرق طبيعية ومدهشة لحالات الطوارئ:
  1. إزالة طلاء الأظافر بواسطة استعمال طلاء أظافر شفاف – أجل هذا صحيح تماما. إذا قمتي بوضع طبقة من طلاء الأظافر الشفاف على الأظافر وبعد حوالي عشرة ثواني تقومي بمسحه بمنديل ورقي سيختفي طلاء الأظافر القديم تماما، إذا لم تنجحي من أول مرة كرري العملية حتى يختفي الطلاء تماما.
  2. الطريقة الطبيعية – استعمال الماء والصابون خلال الاستحمام. الطلاء سوف يلين تحت تيار المياه الساخنة وبعد عدة دقائق من الفرك سيزول الطلاء تماما. يمكنك استخدام اسفنجة مع صابون لفرك الأظافر.
  3. استعمال منتجات بدون أسيتون وكحول – معظم المحلات التجارية تقوم بتسويق منتجات لإزالة طلاء الأظافر ولا تحتوي على الأسيتون والكحول. ولكن فعاليتها تماما مثل الأسيتون.
  4. استخدام مزيل العرق – إذا كنت خارج المنزل وتريدين إزالة طلاء الأظافر، قومي برش مزيل العرق على أظافرك وهكذا يمكنك إزالة لون الطلاء بسرعة.
  5. رذاذ للجسم – على نفس أساس القسم السابق، رشي على أظافرك وأزيلي الطلاء.
  6. رذاذ للشعر – كما ذكرنا في القسمين الأخيرين.
طريقة إزالة طلاء الأظافر من دون استعمال أي مواد كيماوية طريقة إزالة طلاء الأظافر من دون استعمال أي مواد كيماوية بواسطة randa oum imran في 1:32:00 ص تقييم: 5

ليست هناك تعليقات :

صور النموذج بواسطة Jason Morrow. يتم التشغيل بواسطة Blogger.