إزدادت فضيحة ولد الحوات برفض السراح المؤقت من طرف القاضي


على إثر الواقع التي تم سجن ولد الحوات من أجلها وهي اغتصاب فتاة قاصر نعود للقضية حيث رفض قاضي التحقيق تمتيع المطرب الشعبي، سعيد "ولد الحوات" بالسراح المؤقت، التمسه دفاع المتهم،  أثناء إجراء مواجهة بين "ولد الحوات" والفتاة التي تتهمه باعتصابها.
وقالت مصادر مقربة من "ولد الحوات" إن قاضي التحقيق رفض تمتيع "ولد الحوات" بالسراح المؤقت، وذلك في قرار أعلن عنه، يوم الخميس الماضي، وأضاف أن قاضي التحقيق سيستمع في إطار التحقيق التفصيلي، يوم الخميس المقبل، لشهود "ولد الحوات"، في سياق التحقيق في إتهامه من طرف فتاة قاصر باعتصابها.


وذكر المصدر ذاته أن قاضي التحقيق بناء على ما سيقوله الشهود في الجلسة المقبلة سيقرر إما ختم الملف، وبالتالي تكييف الوقائع وتقريره للمتابعة من عدمها وإحالة الملف على النيابة العامة مع قرار الإحالة، أو القيام بإجراءات آخرى، من قبيل إعادة الاستماع للمتهمين، أو مواجهة الفتاة القاصر بالشهود.


يذكر أن الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف أحال سعيد "ولد الحوات" في حالة اعتقال، على قاضي التحقيق بتهمة "هتك عرض قاصر نتج عنه افتضاض"، بعد أن تقدمت والدة الفتاة القاصر بشكاية في الموضوع للنيابة العامة، فيما ظل "ولد الحوات" في كل مراحل البحث والتحقيق، ينفي اغتصابه للفتاة ويتشبت ببراءته.
إزدادت فضيحة ولد الحوات برفض السراح المؤقت من طرف القاضي إزدادت فضيحة ولد الحوات برفض السراح المؤقت من طرف القاضي بواسطة خياطة الراندة أم عمران - Randa oum imran في 1:25:00 ص تقييم: 5

ليست هناك تعليقات :

صور المظاهر بواسطة Jason Morrow. يتم التشغيل بواسطة Blogger.